![]() |
عاد غريب لا يعرفني ولا اعرفه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مساء جميل بقمر مستدير جلست في مكاني المعتاد انتظره افكر واحلم كيف سيكون لقاء كيف سأنظر اليه بماذا سأحدثه جالسه على نار تحرقني امواج البحر ترتطم بصخور فتور وملل وقلق اشعر انها معاي تفكر تأخر ام اني انا التي متلهفه الى لقائه اغمضت عيني لاستمع الى صوت الهجير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اتت نسمه لا اعرف كيف هي الا انها حملت عطر حبيبي اافتح عيني ام ابقيها مغمضه ام هي ثوره اشتياقي له توهمت عطره ابقيت عيني مغمضه اقتربت الي اكثر واكثر واكثر وبدى قلبي يخفق اكثر واكثر شعرت بيد لمست يدي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هل كان خيال او طيف اتى ليعذبني همس الي قالاً ايتها الشقيه الن تفتحي عينيك الا تريدين ان تريني فتحت عيني بهدوء نظرت اليه وابتسم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اخذ يدي وضمها الى صدره وابتسم نظرت اليه ولم استطع ان اتكلم او حتى ااخذ الانفاس وساد صمت فقال اتحبينني ؟!! ابتسمت وقلت اين انا من قلبك ؟! فقال انت كل شي من قلبي اتحبنني؟! فقلت هل ترى نجوم ؟! قال نعم قلت استطيع ان تحصيها فقال لا قلت كهذا حبي لك ابتسم فقلت مسترسله بكلامي اتستطيع حساب كل صخر وحصاه على وجهه الارض فقال مبتسم لا فقلت كهذا عشقي لك قال مقاطعا لي اترين هذا البحر كم هو كبير بحجمه ومعطاء بخيراته ابتسمت وقلت نعم قال هكذا عشقي وهيامي بك وقد يتعدى قلت له احبك ارضا فقال احبك وطننا قلت احبك ماءًا فقال احبك سماءًا قلت احبك ثم احبك ثم احبك ثم احبك بل اموت فيك قال لااااااااا الا والموت فلا تذكريه سأموت ان متي كيف سأتحمل غيابك قلت تخيل لو غبت عنك سنوات وعدت بعد تلك السنين اسوف تذكر هذا اللقاء فقال وكيف لا اذكر الا سأحتفظ بها ابد الدهر مخلده بذاكرتي ولكن انتي فقلت انا لن انسى ولكن ان شعرت انك قد نسيت سأنسى فقال شقيه وكاذبه لن تقدري فقلت اقدر ولا تتحدى قال اتستطيعين قلت ان رايتك قد ذهبت الى غيري انا سأحاول نسيانك ولكن ضع بالحسبان اني أظل عاشقتك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مسك يدي وقام واقامني دفعني اليه بقوه وضمني وهمس بأذني احبك يا شمعه قلبي احبك يانور حياتي احبك ثم احبك ثم احبك لن يحول بيننا اي شي ولن يحول هي مرت سنوات بعد هذا اللقاء وعاد تعرفون كيف عاد عاد رجل غريب لا يعرفني ولا اعرفه غير اني مثلت هذا الدور عليه كما هو مثل علي لا يعلم ان عين فضاحه لا تكذب ولا تنافق هكذا نهايه حب غرباء بعد اذ كانوا قرباء غير اني مواصله التمثيل الى الابد الا ان يعود الي او يعود الزمان الى وراء كانت رقصه وهي اخر رقصاتي معه فهل يعود ليراقصني [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
اسعدنى انى اول واحد يرد عليكى تسلم ايدك |
كلام اكثر من ان يقال عليه رائع
|
تسلمي يعطيك العافيه
|
كلام رائع جدا مشكوره انثى على هذا الكلام الجميل |
اقتباس:
واسعدتني مشاركتك بقدر السماء مشكووور اخوي على مرورك الرائع |
اقتباس:
الرائع مشاركتك الجميله لي تسلمين لي يا رب |
اقتباس:
العافيه لك يا قلبي تسلمين اقتباس:
فديتك وفديت طلتك يارب مشكووره يالغاليه لمرورك المميز |
اافتح عيني ام ابقيها مغمضه ام هي ثوره اشتياقي له
توهمت عطره ابقيت عيني مغمضه اقتربت الي اكثر واكثر واكثر |
قال لااااااااا الا والموت فلا تذكريه سأموت ان متي
كيف سأتحمل غيابك قلت تخيل لو غبت عنك سنوات وعدت بعد تلك السنين اسوف تذكر هذا اللقاء فقال وكيف لا اذكر الا سأحتفظ بها ابد الدهر مخلده بذاكرتي ولكن انتي بجد كلمات روعه تسلم الايادى تقبلى مرورى |
| الساعة الآن 03:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir