![]() |
مسابقه مين أذكى آدم ولا حواء ؟؟؟ المشاركه للجميع
مسابقه مين أذكى آدم ولا حواء ؟؟؟ المشاركه للجميع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حواء : وين التفاح ؟؟ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] آدم : أي تفاااااااح ؟؟ حواء : !!! آدم : بجد نسيت راح عن بالي كنت كتير مشغول . حواء : يا سلام دائما مشغول ونسيت التفاح هي أنا من الصبح مشغولة و بحضرلك الغدا لأهلك وما نسيت التفاح لأني أذكى منك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] آدم : هلأ لأني نسيت التفاح صرت غبي وأنت الذكية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نسيتي مين اللي كان يحللك المسائل بالجامعة . حواء : لهيك أنا انجحت و أنت حملت المادة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] آدم : كأنك ما بتعرفي ظروفي ؟؟ بتعرفي أني أذكى منك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] آدم حواء خلونا نوقف على الخناق يوم واحد بس رح نثبت مين الذكي فيكم شو رأيكم نعمل مسابقة بين آدم وحواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المسابقة رح تكون إني أقول سؤال ثقافي كوميدي لغز تاريخي سؤال تعجيزي يعني كوكتيلات (( جمع كوكتيل )) طيب وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعدين اللي بجاوب على السؤال صح إذا كان آدم بيطلب من حواء هو بيختارها طلب ولو حواء اللي فازت رح تطلب من آدم بتختارو طلب مثـــــــــــــــلا (( صورة لطقم رسمي , كرافة تلبق للطقم , الرأي بموضوع معين ، كتابة موضوع معين ، صورة دبدوب ،قطة ............. الخ )) طيب بس هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا طبعا الفريق اللي بيوصل لــ 100 جواب بياخد لقب الذكاء و الشخص اللي بيوصل لــ 30 جواب بيطلب من 3 أشخاص من غير الجنس طلب وبياخد لقب ++ توقيع للفائز اللقب رح يكون مفاجئة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يلا فرجونا شطارتكم ومين أذكى البنات ولا الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وطبعا في النهاية اتمنى تثبيتها اذا اعجبتكم.... |
جميلة الفكرة يابرنس ياريت تتابعها وتنشطها بالتوفيق |
اكيد طبعا يا رامي
ومتابع اكيد بس مستني بقية الردود |
ابدا يا برنس يالا
فكره جميله |
الفكرة لذيذه بس أهم حاجه فيها المتابعه الدائمة والتنظيم الجيد وتوكل على الله ويمكن يبقى فيه اقتراحات جديده |
فكره جميله يا احمد
ومنتظرين التفاعل والمتابعه والأسئله ربنا يوفقك |
توكل على الله يا احمد
الفكرة جميلة جدا نشطها انت بس وظبط الدنيا وليك عندى لو ظبطها ونشطها تمام تثبت فورا بس ورينا الشغل بالتوفيق |
ومنتظرين التفاعل والمتابعه والأسئله
|
واخيرا السؤال الاول
..................................... أين توجد حاسة الشم لدى الثعبان...؟؟ |
توجد حاسة الشم عند الثعبان فى لسانه
|
| الساعة الآن 03:07 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir