منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تخيل معى العالم الوردى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11961)

karmen 08-11-2009 05:41 AM

تخيل معى العالم الوردى
 
العالم الوردى




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عالم رائع ...



ساحر ...






اللون الوردي لون مريح للأعصـاب . .♥



اللون الوردي ~ نجدهـ بكثرة في الطبيعة ~ ولكن نجده أكثر في أنفسنا



نجده في كل مكان إن أردنا ...






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



معلــومة ورديــــه♥♥



♥♥





اللون الوردي




يدل على أن صاحبه ذو شخصية حالمة بأحلام الطفولة البريئة ،


تعيش في الخيال بسلام وأمان لا يعكر صفوها شدة


ويكون الشخص متعطشاً إلى أن يكون سعيداً


ويجد في كل ما حوله من الأشياء الجميلة بواعث تبعث السعادة والمرح


ونادراً ما تجده مهموماً


ويبحث عن الطريق المؤدي إلى السعادة ولا يستسلم للمشاكل ..


رقــــة . . وخطـــورة . . ورديــة . .



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أرجوكم ...



دعونا ننسى الواقع قليلاً ...




تعالوا معي نبحر ونبحر في عآلم آخر . . في خيالنـا . .




عــــــــــآلم . . كــــله . . وردي . .







غيــوم . . ورديــة . .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


خــيـــــــآلـ . . وردي . .





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


شـروق الشمس . . وردي . .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حتى نـــآفورة ورديـــة ..




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ليس هنالك ماهو أجمل من العالم الوردي ...






حتى عندما نعود إلى الواقع ...
لماذا لانعود بإشراقة وردية ...






وآمال وردية ...






ونسعى



دائماً لمستقبل وردي ♥♥





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


♥♥تحياتي الورديه♥♥
أرجوكم تخيلوا معايا لو العالم بقى كله وردى











..♥
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] pinK_LipS [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]










..♥



mahmodsalama 08-12-2009 12:03 AM

وردي وردي وردي الحياة بقي لونهابمبي

karmen 08-12-2009 12:33 AM

إنت بتتريأ
والله يا محمود انا بتكلم جد
ياريت الحياه كلها كان يبقى لونها وردى

mahmodsalama 08-12-2009 01:16 AM

تبقي وردي اذاي وانتي حطة صورة حزينة مليئة ناالاحزان الحمد الله ان فية احلام احلمي برحتك

karmen 08-12-2009 01:53 AM

ما انا حاطه صوره حزينه بتعبر عن الواقع
لكنى برجو ان الحياه تكون احسن
وزى ما قلت كويس ان فيه احلام

mahmodsalama 08-12-2009 02:12 AM

صدقيني اسواء شئ في حياتي اني اري صورة او رمز حزين ما اجمل الحياة

karmen 08-12-2009 02:22 AM

ما أجمل الحياه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش عارفه ليه حساك متفائل زياده عن اللزوم

mahmodsalama 08-12-2009 02:37 AM

التفائل من صفة العظماء

karmen 08-12-2009 03:01 AM

أوكى

mahmodsalama 08-12-2009 11:37 PM

اوكية انتي


الساعة الآن 11:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir