منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   سيبك من الكيرياتين و باى باى يا سيشوار ويا مكواه مع ندى ماس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33798)

حدوتة 10-16-2012 01:34 AM

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفاراً يزيد في كل طرفة عين وتحريك نفس مائة ألف ضعف يدوم مع دوام الله ويبقى مع بقاء الله الذي لا فناء ولازوال ولا انتقال لملكه أبد الآبدين ودهر الداهرين سرمداً من سرمدك استجب يا الله يا أرحم الراحمين

حدوتة 10-17-2012 01:02 AM

اللهم الزمني الفهم وارزقني العلم والحكمة والعقل

حدوتة 10-18-2012 01:07 AM

اللهم افتح علينا حكمتك وانشر علينا رحمتك يا ذا الجلال والإكرام

حدوتة 10-20-2012 06:46 AM

سبحان الله وبحمده سبحان الله اعظيم

حدوتة 10-21-2012 02:06 AM

اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من خطاياي بالثلج والماء والبرد

حدوتة 10-22-2012 03:43 AM

الهم انك عفوا رؤوف تحب العفو فاعفو عنا

حدوتة 10-23-2012 12:53 AM

اللهم اجعل حبي لك كله وسعي كله في مرضاتك

حدوتة 10-24-2012 01:31 AM

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه استغفاراً يزيد في كل طرفة عين وتحريك نفس مائة ألف ضعف يدوم مع دوام الله ويبقى مع بقاء الله الذي لا فناء ولازوال ولا انتقال لملكه أبد الآبدين ودهر الداهرين سرمداً من سرمدك استجب يا الله يا أرحم الراحمين


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir