منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اللعـــب (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=52)
-   -   كون كلمة صابونه وزحلق اللي يعجبك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20536)

@@ انثى البنفسج @@ 04-24-2010 05:59 AM

صابــ
" انا مشتركه في اللعبه بس اول شي ابي افهم وش معنى كلمة " (( زحلق))
يعني يضرب ولا شلون؟؟
هههههههههههههه
واللي يعافيكم احد يفهمني

youssf_star2008 04-24-2010 06:05 AM

صابو

معناها ( ضع عضواً تحت الصابون وأوقعه )

@@ انثى البنفسج @@ 04-24-2010 06:10 AM

ايييييييييي
فهمت
مشكور اخوي
صابونـــــ

youssf_star2008 04-24-2010 06:12 AM

علشان انتى ما كنتش فاهم اللعبه

صابونه وأزحلقك انتى

@@ انثى البنفسج @@ 04-24-2010 06:15 AM

ياااااااا ويلي
ياناس ترا انا عضوه جديده
هذا الترحيب وااااااااااااي
اخرتها تزحلقوني مادري توقعوني
هههههههههههههههههههههه
والله حرام عليك يوسف
بس مردوده
هههههههه
صـــــــ

youssf_star2008 04-24-2010 06:18 AM

أنا أسف يا ستى


صا

@@ انثى البنفسج @@ 04-24-2010 06:20 AM

لا يكون زعلت بس
ترا اضحك وياك
صابـــــــ

youssf_star2008 04-24-2010 06:23 AM

عادى عادى

صابو

@@ انثى البنفسج @@ 04-25-2010 07:46 AM

صابونـــ

lost love 04-25-2010 08:43 AM

هى جت فيكى
وباخد بطارك منه
ونزحلق يوسف
اشرب بقى


الساعة الآن 10:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir