منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   اقدم لكم شاي الرجيم القاهر للدهون يقضي على الدهون المختزنة و (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57176)

بوكه مانشى 11-19-2016 07:32 AM

سيدتى : كل ما عليكى هو الاقتراب من مجال ندى ماس بالشكل السليم وهنا ينتهى دورك !!!!!!!!!!
عندما تستخدمين منتجات ماس و تدركى تأثيرها حتما ستشعرين بأنكى تسبحىن فى فضاء الجمال دون وجود ما يزعجك وخصوصااا فى وجهك الذى هو عنوان أنوثتك

بوكه مانشى 12-04-2016 02:36 AM

لا يمكنك الإعتماد على لون بشرتك وكيف تبدو حتى تشعر بالثبات والثقة بنفسك .
. ما هو جميل في الأساس هو أن يكون لديك رحمة لنفسك ولمن حولك .
. وهذا النوع من الجمال ، ينير القلب ويسحر الروح.
انتى احلي مع ندى ماس
جربي تلك الحيل لتكوني جميلة دائماً فهي أمورٍ بسيطةٍ ولكن تُبرز جمالك بشكلٍ أوضحٍ.


الساعة الآن 01:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir