منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسباتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30053)

هدهدهدهد 09-25-2012 07:14 AM

لا تنزعج من التقلبات فى حياتك .. فهذا أمر صحى لأن حياتك مثل رسم القلب ..إذا كان على خط واحد فهذا يعنى أنك ميـــــــت

هدهدهدهد 10-18-2012 01:47 AM

الجنَه : الْحُلُمُ الوًحيدْ الذيّ يعطْينا الْقُوَّةَ لتحمْل آلاَمَنَا ♥

هدهدهدهد 11-12-2012 05:58 AM

اللهم يا مسهل الشديد ، ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد،
ويا من هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق
بك أدفع ما لا أطيق ،ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،فوضت أمري إلى الله ،
أسندت ظهري إلى الله ، حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

هدهدهدهد 12-08-2012 12:39 AM

الصمت لا يعني أنه ليس هناك ما يمكن قوله، وأصدقاؤك يسمعون كلامك ومقربوك يسمعون صمتك

هدهدهدهد 12-22-2012 02:41 AM

دع عنك الجميع ! عند حزنك لن يدمع عنك أحد ، وعند فرحك سيسرقوا منك الضحكات

هدهدهدهد 01-07-2013 04:00 AM

لاشئ يغلق باب الحزن .. إلا الرضا بقضاء الله . أرض عن الله تسعد

هدهدهدهد 02-02-2013 07:15 AM

من أساسيات السعادة
أن تؤمن بقضاء الله وقدرهَ ~ ♡


الساعة الآن 03:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir