![]() |
استغفر
الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و أتوب اليه |
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه |
أسـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه
|
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه |
سـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه
|
أسـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه |
أسـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه
|
أسـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه |
أسـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه |
أسـتـغـفـر الله الـذي لا إلـه إلا هـو الـحـي الـقـيـوم وأتـوب إلـيـه |
| الساعة الآن 04:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir