منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   فمن برأيكم سوف ينتصر على الآخر ؟؟؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4575)

دبدوباية 12-19-2009 10:22 AM

قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثى.

فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكر.


قال لها لا بل السعادة أنثى.

فقالت له ربما ولكن الحب ذكر.

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثى.

فقالت له وأنا أقر بأن الصفح ذكر.

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى.

فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكر

ملاك الروح 12-25-2009 10:06 PM

بتهيألي ان مفيش حد هينتصر
لان الكون متشارك بين الذكر والأنتي
ف هيبقي صعب ان حد ينتصر
ولو حد انتصر هيبقي ف تجادل
او مش هيبقي ف توحيد
والعيشه هتبقي صعبه ونكد ع بعض ف هتبقي النتيجه نتيحه واحده
تسلم يابلبل ع الموضوع


الساعة الآن 10:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir