منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   سيبك من الكيرياتين و باى باى يا سيشوار ويا مكواه مع ندى ماس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33798)

حدوتة 08-11-2012 01:03 AM

اللهم ثبتنا بأمرك وأيدنا بنصرك وارزقنا من فضلك

حدوتة 08-12-2012 12:24 AM

الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تنقطع الحيل عنا.
الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته
وذلَّ كُلُّ شيءٍ لعزته وخضع كُلُّ شيءٍ لملكه
الحمد لله الذي سكن كل شيء لهيبته
وأظهر كل شيء بحكمته وتصاغر كل شيء لكبريائه

حدوتة 08-12-2012 10:54 PM

اللهم لك الحمد كما تحب أن تحمد

حدوتة 08-14-2012 12:45 AM

اللهم خِرْ لي واختر لي ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك ياحي ياقيوم برحمتك نستعين

حدوتة 08-14-2012 11:20 PM

"اللهم انت الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"

حدوتة 08-16-2012 01:34 AM

سبحان المخَلِّص لكل مسجون
سبحان المفَرِّج عن كل محزون
سبحان العالم بكل مكنون
سبحان مـُجري الماء في البحر والعيون
سبحان من جعل كلمته بين الكاف والنون
سبحان من أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون
يا مُفَرِّجاً فَرِّجْ يا مُفَرِّجاً فَرِّجْ يا مُفَرِّجاً فَرِّجْ
سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون ، يا الله يا حميد يا مجيد .
يامن عنده مرادي يا ناصر كل معين
إياك نعبد وإياك نستعين

حدوتة 08-25-2012 05:04 AM

سبحان العالم بكل مكنون

حدوتة 08-26-2012 03:33 AM

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته

حدوتة 08-26-2012 11:34 PM

سبحان من أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون

حدوتة 08-28-2012 11:19 PM

للهم أعني على ما ينجيني مم خوفتني منه وارزقني شوق الصالحين إلى ماشوقتهم إليه


الساعة الآن 04:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir