منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا واستاندات للمناسبات تنفيذ احلا الهدايا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30056)

هدهدهدهد 06-19-2012 07:10 PM

صبحكم الله بالبشرى, ويسركم لليسرى, ودلكم طريق الحسنى, وألزمكم العروة الوثقى.

هدهدهدهد 06-28-2012 02:01 AM

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد
فاعلم أنك عزيز عنده . وأنك عنده بمكانة ..
أما سمعت قوله تعالى . واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا

هدهدهدهد 07-10-2012 11:54 PM

و لا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون
سبحان الحكيم الرحيم

هدهدهدهد 07-21-2012 01:12 AM

االلّهـــم ازرع حبــّـــكـ فـــي قلـوبنـــــا ,,,
لنـــرى النــّــور فـــي دروبنــــا ,,,
واغفـــر ذنوبنــــا ,,,
ونـــادي فـــي المــلأ أنـّـكـ تحبنــــا.. ♥♥..

امين امين امين

هدهدهدهد 08-01-2012 11:58 AM

اللھُمَّ إني احْتسبتُ ليلتي هذه لوجھكَ الگريـم ،♥ فيسِّـرِْهُا لي ، وبارك لي فيها ،
وتقبَّلْهُا منيْ ،♥ اللھمَّ أرِني مايُرِضيك ، وأسْمِعْني مايرِضيك ،♥

هدهدهدهد 08-15-2012 09:07 AM

علمتنـي الحيــاة ، أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ، و إن أحببــت "أحــب بصمـــت" فلا داعــى للجنـــون ، و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ، فربمـــا فــي داخلهـــم حبـــاً فــي القلـــب يخفـــون ، فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ، قادمــون ومنـــه مغـــــــادرون

هدهدهدهد 08-27-2012 12:29 AM

من رطب لسانه بذكر الله ... لن يتعب من جفاف الحياة ... صبحكم المولى برضوانه والعتق من نيرانه والفوز بجنانه ...

هدهدهدهد 09-10-2012 05:03 AM

الهدف الذي لا تدونه على الورق ولا تتحرك له هو مجرد أمنية في عالم الخيال

هدهدهدهد 09-27-2012 07:18 AM

كل " شيء " هبــاء " ،،، " إلا " ذكــر " اللــه " بقــاء "

" وكل " حب " سقم " وبلاء " ،،، " إلا " الحب " في " اللــه " دواء "

" وكل " شغل " عنــاء " ،،، " إلا " الشغل " بطاعة " اللـــه " راحة " وهنــاء "

" وكل " القلوب " تتفــرق " ،،، " إلا " قلوب " جمعها " حب " الله " وصدق " الإخــاء

هدهدهدهد 10-17-2012 08:49 AM

احلا الهدايا‏
إلــهــي قــد وجــدتــك دائما" رحــيــمــا"
فــكــيــف لا أرجــوك...
ووجــدتــك دائما" ناصــرا" و مــعــيــنــا"
فــكــيــف لا أدعــوك ..
فمــن لي إذا لم تكن معي ..
و مــن ذا الـــذي سيــضــرّنــي إذا حفظتني ..
فـكـن مـعـي ربـي فـي كـل امـوري فـقـد فـوضـتـهـا كـلـهـا الـيـك


الساعة الآن 03:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir