منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسبات ولاده وزواجات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30052)

حدوتة 06-16-2012 04:40 AM

يسلمووووووووووووووووووو

هدهدهدهد 06-22-2012 11:10 PM

دع هم أمس فقد رحل, وهم غد فما وصل, واشتغل بيومك فهو ضيف نزل.

هدهدهدهد 07-02-2012 02:11 AM

اللهم بلغنا رمضان وتقبله منا

هدهدهدهد 07-15-2012 12:50 AM

كلما اقترب شهر المحبة جال بخاطرى همس الاحبة ونادى فؤادى داعيا لهم فى مودة
*اللهم بلغهم شهر الرحمة
*اللهم اتم عليهم فيه النعمة
*اللهم ابعد عنهم كل نقمة
*اللهم يسر لهم كل طاعة
... *اللهم تقبل منهم كل عباده
*اللهم كفر عنهم كل خطيئة
امييييييييين

هدهدهدهد 07-25-2012 10:45 PM

تأمل مشاعرك وأنت تقرأ القرآن الكريم ..البعض يبتسم والبعض يبكي .. عبر كما هي حالتك فأنت بين يد ي الله ..

هدهدهدهد 08-06-2012 02:11 AM

رَبــي .. لا تَكسَـر لـي قلبـاً ولا تصَعـب عليّ أمَـراً .. واحَفـظ لـي عائلتَـي وأحَبتـي ومَن أرادَ الخَيـر بـي .. يـا رب إجعـلنـي ممـن تفـائـل بخيـرڪ .. فـأكـرمتــہ و تـوكـل عـليك فـكـفيتــہ .. يــــارب ♥

هدهدهدهد 08-20-2012 09:09 AM

امانيـيـنا تـسبق تهانـيـنا
وفرحتنا تسـبق لـيـالينـا
والعيد مبارك عليك وعلينا

هدهدهدهد 09-03-2012 07:46 AM

من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف !ّ

هدهدهدهد 09-20-2012 02:59 AM

إذا أردت أن يديم الله لك ما تحب فاحرص أن يري منك ما يحب

هدهدهدهد 10-07-2012 01:09 AM

الثقه كالدمعه اذا سقطت لا تعود


الساعة الآن 01:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir