منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   استاندات هدايا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30049)

هدهدهدهد 06-27-2012 03:41 AM

إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت، فاهتف: يا الله.

هدهدهدهد 07-06-2012 10:50 PM

كــلــمــتــيــن فــيــهــم الــخــلاصــة!!
... لــيــس هــنــاك شــيــطــان ... يــتــوب
و لــيــس هــنــاك مــلاك ...... بــذنــوب....لــكــن بــيــن الأثــنــيــن إنــســان ...... يــذنــب و يــتــوب... أستغفر الله العظيم وأتوب إليهِ ...أستغفر الله العظيم وأتوب إليهِ

هدهدهدهد 07-18-2012 10:26 PM

رائحھ رمضآن تفوح بالأفَق ، اللھم بلغنآ إياھ أنا ﯙجميع أحبتي ..

هدهدهدهد 07-30-2012 01:53 AM

قيل للحسن البصري : ما بال المتهجدين بالليل من أحسن الناس وجوها ؟ فقال لأنهم خلو بالرحمن فألبسهم من نوره.

هدهدهدهد 08-13-2012 11:42 AM

رمضان مهلا مهلا لماذا السرعه...
يارب اخرجنا من رمضان مغفور لنا وقد كتبتنا من اهل الجنان انا وكل من قال آميييين...

هدهدهدهد 08-24-2012 10:42 PM

يارب في هذه الساعه أسألك أن تغفر لأم أنجبتني ولأب أحسن تربيتي

هدهدهدهد 09-08-2012 02:18 AM

اللهم اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها

هدهدهدهد 09-24-2012 05:23 AM

في حياتنا البشر كالحروف البعض مؤهل للرفع وأخرى تحترف النصب والبقيه الباقيه تستحق الحذف. ..... وللأبد

هدهدهدهد 10-09-2012 03:14 AM

"ثِق بأنَك إِنْ فَعَلتَ مِنْ أجَل الله ♥

ولَو القَلِيلْ ، سيُرضِيكَ بِالكَثِير ♥

هدهدهدهد 11-04-2012 05:34 AM

ذا لم تخش عاقبة الليالي ولم تستحي فاصنع ما تشاء فلا والله مافي العيش خير ولا الدنيا إذا ذهب الحياء


الساعة الآن 11:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir