منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   أدخل ( كل يوم ) وأدعو لوالديك..افلا يستحقان منك الدعاء ??? (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17801)

admin 02-05-2010 09:25 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

ahmed.dodo 02-05-2010 09:56 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

EzAt99 02-05-2010 12:59 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lost love 02-05-2010 07:25 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

vindiesel 02-05-2010 08:46 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ahmed.dodo 02-05-2010 09:59 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن


EzAt99 02-06-2010 07:46 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

lost love 02-06-2010 09:10 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

amira abdo 02-06-2010 09:19 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

أشلاء قلب 02-06-2010 10:04 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir