منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   الحجاب تدين أم موضه أم رمز للإرهاب؟؟!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=12538)

karmen 01-10-2010 03:33 AM

آمين يارب العالمين
يارب يبعدنا كلنا عنه يا طائر
تسلملي عالمرور نورتني

yousef eldeep 01-10-2010 09:30 AM

اعذروني اخوتي
ليس الحجاب فقط بل التدين بدين الله الاسلامي وعمل الخير فهذا من اداب الدين الاسلامي
فالحجاب ايضا قبل الحساب
............
تقبلي مني مروري

karmen 01-25-2010 08:26 PM

فعلا يا يوسف عندك حق
ميرسي كتير على مرورك العطر


الساعة الآن 02:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir