منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   ما اصعب..؟؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9509)

karmen 04-13-2009 03:55 AM

موضوع رائع مانوللى
ما أصعب أن تحب شخص ويأتى القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

golden man 04-18-2009 08:55 PM

ما اصعب ان تبكى والشخص الوحيد القادر على مسح دموعك هو من ابكاك

تسلمى يا كارمن على الكلام ومعانيه الجامده بجد

karmen 04-20-2009 02:35 AM

لالالالالالا
يا جولدن
ده مش موضوعى ده موضوع مانوللى
كده تزعل

bosbos love 12-27-2009 03:28 AM

مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك

اصعب اشياء فى الدنيا
شكرا على الموضوع الاكثر من رائع
ومنتظرة مواضيعك المميزة القادمة

amira abdo 12-27-2009 07:15 PM

مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك
فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا القــدر !!!!
بجد انا حاسه الجمله دي اوي وبجد اثرت فيا تسلم ايدك


دبدوباية 12-27-2009 07:53 PM

مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك

مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك


مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك


مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك


مشكور على الموضوع الرائع دة



yousef eldeep 12-28-2009 12:48 AM


مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك.

تقبل مني مروري

لمحه حب 12-28-2009 03:28 AM

مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك
يعطيك العافيه تسلم

vindiesel 12-28-2009 05:09 AM

مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك




lost love 04-25-2010 07:35 AM

ما اصعب أن يقســى عليـك القدر.............


الساعة الآن 02:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir