منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اغرب ماقيل ... (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=7608)

karmen 05-09-2009 11:56 PM

سئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك فأجاب: لا أريدها جميلة، فيطمع فيها غيري.. ولا قبيحة، فتشمئز منها نفسي.. ولا طويلة، فأرفع لها هامتي.. ولا قصيرة، فأطأطئ لها رأسي.. ولا سمينة، فتسد علي منافذ النسيم.. ولا هزيلة، فأحسبها خيالي.. ولا بيضاء مثل الشمع.. ولا سوداء مثل الشبح.. ولا جاهلة فلا تفهمني.. ولا متعلمة فتجادلني.. ولا غنية فتقول هذا مالي.. ولا فقيرة فيشقى من بعدها ولدي.

والله الرجاله دول مبيعجبهمش العجب ولا الصيام فى رجب
أمال هما عاوزين ايه
شكرا ملوكه على الموضوع

el asmar 05-26-2009 09:40 AM

ياجماعه كفايه كده أهانه للمرأه

أرحموا من فى الأرض

يرحمكم من فى السماء

بلابل 05-27-2009 02:14 PM

اقتباس:

قال أحدهما لصديقه: تصور أن زوجتي كانت تقرأ قصة (الفرسان الثلاثة) فأنجبت ثلاثة أولاد.. فصرخ صديقه وقال يا ساتر.. لقد تركت زوجتي وهي تقرأ (علي بابا والأربعين حرامي).

والله احنا لو اكلمنا عن المرأة فى الحلتين الكلام هيخلص ولسة فى حاجات لسة متقلتشى عنها

الكل يقول ان المرأة نصف المجتمع

واخرون يقول وراء كل رجل ناجح امرأة ناجحة

توجد مقولات كثيرة للمرأة

ولكن فى النهاية

الرجل والمرأة

وجهان لعملة واحدة

وهى الدنيا

شكرا ملاك الروح على موضوعك الاكثر من رائع

night_fox 05-27-2009 03:33 PM

ya gma3a elmwdo3 zay mabey2ool balabe belzabt
elwoman matenfa3sh mn 3'er elragel w elragel mayenfa3sh mn 3'erha
bs fe3lan
ان كيدهن عظيم
on the other hand
hya berdo eltayeba el7nyena elly bethawen 3aleena eldonya
wala a????????? l

prince of alex 05-27-2009 06:13 PM

موضوع جميل اوووووووووووووووووووووووو وي


الساعة الآن 04:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir