منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الترحيب والاهداءات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اهداء لفريق التنشيط لمنتدى الماجيك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=5042)

* بنـت الاسـلام * 09-18-2008 05:20 AM

اهلا بأخي ghost

يسرني ردك الرائع انا ان شاء الله رح اعمل دروس للمبتدئين في الفوتوشوب

ولكن للأسف انا لا اعرف اتعامل مع الفلاش والسويش ماكس

حاولت اني اتعلمه ولاقيت ميولي للفوتوشوب اكتر

انا كتير حاولت ولكن دون جدوى

ان شاء الله رح اعمل مدرسة لدروس الفوتوشوب

وان شاء الله رح يكون اول خطوة لي هنا

انا اسفة بالنسبة للفلاش

بجد اسفة

واهلا بك مره تانية


* بنـت الاسـلام * 09-18-2008 05:45 AM

اخي المدير هذا ما طلبته

تفضل وسوري على الرد السابق الظاهر اني ما حفظت العمل كويس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الماجيك 09-18-2008 09:08 AM

حلوة التصاميم يا بنت الاسلام

* بنـت الاسـلام * 09-19-2008 12:49 AM

اهلا بأخي الماجيك

شكرا لمرورك

تحيتي

Silver 09-19-2008 05:19 AM

ابدعتى اختاه ،،،

خير إهداء يا بنت الاسلام

وأتوقع لك ان يكون لك اسم بارز

المهم المزيد من النشاط والحماس

جزاك الله خيراً ...

mody eljoker 09-19-2008 12:50 PM

التوقيع جميل جدا

ويا ريت لو تعملى توقيع معين لكل قسم

بحيث ان المشرف على هذا القسم

يضع هذا التوقيع حتى يكون معروفا

ومختلفا عن باقى اعضاء المتدى


الساعة الآن 10:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir