منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   وصية حسني مبارك......لعائلته!!!!!!!!!!!!!!!!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4603)

karmen 04-10-2009 10:11 AM

والله انت ناوى تخربها فوق دماغنا
وتسفرنا كلنا على كوالا لامبور

golden man 04-11-2009 08:35 PM

يا ريت كوالا لامبور

احنا هنروح بلاد ما وراء النهر
ما وراء الشمس

ربنا يكرمك يا كونان وانت الى هتحقق فى قضيتك
ولا اتفقلك مع كرومبو

SANA 02-11-2011 09:22 PM

هههههههههههههه
الحمد لله، هلأ طلع، وأولاده أكيد صابتن خيبة أمل، إلهي على كل ظالم ومعتدي.

اسعدتني ضحكتها 04-08-2011 02:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي بارك الله لك كونان ان منتدانا يهدف الى الفائده وليس الى السخرية والاستهزاء بالرؤساء والملوك اوحتى اي شخص

فأتمنى من كل عضواذا اراد ان يكتب موضوعا في هذا القسم ان لايلجأ الى السخرية او الكذب


اذا حاول اي احد ان يكتب موضوعا فيه سخريه او كذب فسو ف يحذف موضوعه

بارك الله لكم

تقبلو احترامي

غجرية 02-20-2016 09:58 AM

مشكووووووووور


الساعة الآن 06:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir