منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   استاندات لتوزيعات المعازيم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=32644)

هدهدهدهد 07-15-2012 09:14 PM

اعرف شخصيتك بنفسك
ابتسم في وجه من تحب فيشعر
( بحبك )
ابتسم أمام عدوك فيشعر
( بضعفه )
ابتسم أمام من تركك فيشعر
( بغبائه )
ابتسم للدنيا والدموع في عينيك
( فتقهرها )
ابتسم لأنك ستملك الدنيا بإبتسامتك
ابتسم فى الحياة أكثر من أن تملأها بالأحزان
إبتسم فالله ربك
ابتسم والدنيا ملك يدك

هدهدهدهد 07-28-2012 01:10 AM

يقول الحسن البصري: يا ابن آدم الدنيا ثلاثة أيام: أمس قد ذهب بما فيه، وغدا لعله ليس من عمرك، ويوم أنت فيه.. فاعمل فيه الخير.

هدهدهدهد 08-09-2012 01:41 AM

الشَئ الوَحِيد الذِي يَستحقُ حُزنِي ، هُو تَقصِيري اتجَاه رَبي فَقط .. :) !

هدهدهدهد 08-21-2012 10:54 PM

لا تجعلوآ صلآة الفجر تبكي إلى فراقكم بعد شهر رمضان ۈلآ تجعلوا الأتربه تعيد تراكمها على المصاحف لنبقى نحن كما نحن في شهر رمضان و أفضل .

هدهدهدهد 09-04-2012 08:42 AM

قبل أن تحب إنسان فتأكد هل يستحق ذلك الحب منك

هدهدهدهد 09-22-2012 02:33 AM

لاتقلق من مصاعب الحياة .. لاتحاصرك الهموم وتقتلك الاحزان .. فليس من شئ أكرم على الله تعالى من الدعاء .. فهو حسبنا ونعم الوكيل ..

هدهدهدهد 10-08-2012 06:34 AM

من رضى بقضاء ربهہ ، ارضااھ ربهہ بجمال قدرھ ♥ # آلحمد_للہ ♡'

هدهدهدهد 11-05-2012 08:52 AM

لا يهمني من تكلم وراء ظهري فأنا يكفيني أنه يصمت عندما يلمح طرف قدمي

هدهدهدهد 11-28-2012 01:11 AM

ربي أسألك رحمة ﻷم أنجبتني ومغفرة ﻷب ختم إسمي بإسمه

هدهدهدهد 12-11-2012 02:48 AM

إذا وقفت أمامك سدود
عليك بآخر هود
"ولله غيب السماوات والأرض وإليه يرجع الأمر كله فاعبده وتوكل عليه وما ربك بغافل عما تعملون


الساعة الآن 10:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir