منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسباتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30053)

هدهدهدهد 03-21-2012 10:57 PM

اللّهٌمْ أجْمَعْ قٌلوّبنَا عَلى طَاعَتك وَإجْمَعْ نٌفٌوسَنَا عَلىِ خَشّيتك وَأجْمَعْ أرْواحَنا في جَنَتك ♥

هدهدهدهد 03-29-2012 09:49 PM

اللھُمَّ إني احْتسبتُ ﯾومي هذا لوجھكَ الگريـم ،♥

فيسِّـرِهُ لي ، وبارك لي فيه ، وتقبَّلْهُ منيْ ،♥

اللھمَّ أرِني مايُرِضيك ، وأسْمِعْني مايرِضيك ،♥

هدهدهدهد 04-06-2012 03:56 AM

ذا أردت أن تحيا في سعادة فاجعل حياتك مرتبطة بهدف و فكرة ولا تربطها بأشخاص أو أشياء.

هدهدهدهد 04-14-2012 02:08 AM

عندما تسأل الله الجنة.ضم إسمي معك فإني أحب مجاورتك فيها.

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:53 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-21-2012 08:38 PM

اللهُمّ إشرّح صدور كّل منّ نام الليلّه في ضيق .. [♥]

هدهدهدهد 05-01-2012 10:07 PM

أن تستقبل الصَّباح في كامل عافيتك نعمة لايُدركها إلا من يفتقدها .. ردد بقلب شاكر : الحمد لله ... فهي سياج القلب و الروح* .... صباح الخير

هدهدهدهد 05-10-2012 09:05 PM

lيـآأرَب أنهآ الجمعة خَير الأيام عندك .... فجَعلها خيراً علينا ونورا لنا ...

هدهدهدهد 05-19-2012 08:18 PM

بعض الأشخاص يقرأ "حزنك من عيونك حتى وأنت تبتسم ( إنهم الأصدقاء الحقيقيون )

هدهدهدهد 05-29-2012 07:35 PM

مآ أروع قَوله تعالى :
( ولسوف يعطيك ربك فترضى )
هو لم يعدك بالعطاء فقط !
بل العطاء حتى الرضا ..
( صباح الخير )


الساعة الآن 04:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir