منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسبات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30051)

هدهدهدهد 04-03-2012 08:59 PM

جعَلني اللّہ وآياكُم مْن آهَل هذّه الآيـْہ:
•( وُجَوهٌ يوَمئذِ مُسّفرَه ضَآحِكہ مسّتبشرْه )•

هدهدهدهد 04-10-2012 10:52 PM

كل شيء ينقص إذا قسمته على اثنين ... إلا السعادة فإنها تزيد إذا تقاسمتها مع الآخرين.

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:55 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-24-2012 04:58 AM

عندما تخسر أحلامك ليست كارثة كونية فالطريق أمامك ؤالأحلام تخلق من جديد ..

هدهدهدهد 05-03-2012 09:28 PM

للمؤمن احباب لايرى جمال الدنيا بدونهم ولايشعر بألمها مع دعائهم .. بارك الله لكم في صباحكم ورزقك ساعة الاستجابه في يوم الجمعة وكفاكم همكم*

هدهدهدهد 05-12-2012 10:18 PM

الحَمدلله عَلى مآمضىِ . . !
والحَمدلله عَلى مآ أنآ بهہ الآن . . ♥
والحَمدلله عَلى مآسيأتي . .

والحَمدلله عَلى كُل حَال . . ♥

هدهدهدهد 05-22-2012 12:56 AM

من أعظم صفات ربنا تبارك وتعالى: صفة الرحمة، وحين يُلقي المؤمن التحية على أخيه يقول له: السلام عليكم ورحمة الله.
فالحمد لله الذي كتب على نفسه الرحمة!
والحمد لله الذي سبقت رحمته غضبه!
والحمد لله الذي وسعت رحمته كل شيء!

هدهدهدهد 06-01-2012 09:50 PM

عـنـــدمـا لا تـجــــد أحــــداً يـسـمــــعـك اكـــتُـب فـالـورقـة كـفـيـلـة بـأن تُـنـصِـت لـقَـلـمَـك

هدهدهدهد 06-16-2012 01:43 AM

اعجبتني فاحببت ان اخص بها احبتي. .

خًذً منُ اليٍوَّمً : ”عًبًــرَةَ“
وخًذً منُ الامَّسَ : ”خبـرة“

هدهدهدهد 06-20-2012 07:52 PM

إذا اعتقدت انك سوف تنجح فأنت صادق سوف تنجح, وإذا اعتقدت انك سوف تفشل فأنت صادق سوف تفشل.


الساعة الآن 03:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir