منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مواليد من احلا الهدايا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30050)

هدهدهدهد 04-02-2012 04:17 AM

ليس النجاح ان تكتشف مايحب الاخرون..انما انجاح ان تمارس مهارات تكسب بها محبتهم

هدهدهدهد 04-08-2012 11:17 PM

لآ تندم على نيہ صآدقه منحتهآ ذآت يوم لأحد لم يُقدرهآ ..بل إفتخر أنگ گنت و مآزلت إنسآن مؤمنا يحمل قلباً,,بين نآس لٱ يفقھون

هدهدهدهد 04-17-2012 12:20 AM

إن ضاقت بك الدنيا فقل : ~ أستغفر الله ~

- فألفها ( أ ) أملٌ
- و سينها ( س ) سرورٌ
- وتاؤها ( ت ) تفاؤلٌ

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:57 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-25-2012 10:50 PM

اللهم اني أعوذ بك من مشاهدة 3 دموع ... دموع طفل محروم .. ودموع امرأة مقهورة .. ودموع رجل عاجز .. اللهم صبحهم بالقوة والايمان ...

هدهدهدهد 05-05-2012 07:33 PM

سبْحَانَك مَا أَحْلَمَك

وْبِحَالِي مَا أَعْلَمَك

وَعَلَى تَفْرِيْج هَمِّي مَا أُقَدَّرْك

هدهدهدهد 05-14-2012 07:05 PM

اللهم إني أشتقاك لرؤياك و لكني مازالت أعصاك ، فـنقني و طهرني قبل أن ألقاك .. {♥}

هدهدهدهد 05-25-2012 12:35 AM

إذا ابتسمت في وجه أحدهم، فاعلم بأنك طرقت باب قلبه..أما إذا ابتسم لك بعد ذلك فاعلم أنك قد دخلت فعلا..

هدهدهدهد 06-03-2012 07:08 PM

صحـة
وسعادة
وراحة بآل
وخبرٌ سار
ورزقٌ ورضـا الله
تلک الأمٱنـي مُجتمعة أتمناها لَکم هذا اليوم
صباح الخير

حدوتة 06-16-2012 04:39 AM

يسلمووووووووووووووووووو


الساعة الآن 12:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir