منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الإدارة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   سياسة المنتدى الواجب إتباعها من قبل المشرفين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2257)

zezonasr 05-17-2009 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver (المشاركة 7118)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أخوانى وأخواتى الأعزاء /

نود هنا أن نقول فى هذا الموضوع سيكون .....

قوانين للمشرفين كلهم واجب عليهم إتباعها

لكى نسير على نهج ونظام واحد

وإن شاء الله نرتقى بالمنتدى إلى الأفضل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

1- ممنوع منعاً باتاً وضع أى أفلام أو أغانى فى المنتدى .

2- ممنوع منعاً باتاً وضع صور النساء وصور المشاهير وهكذا .

3- على كل مشرف الاهتمام بقسمه ومتابعة مواضيعه والردود على المواضيع والنقاش .

4- لو وجد أى موضوع مخالف قم بنقله إلى سلة المهملات .

5- وكذلك أيضاً لو وجدت مشاركة مخالفة .

6- لا تقم بإنذار أى عضو أو إعطاء أى مخالفة قبل مشاورة الإدارة .

7- طبعاً ممنوع وضع روابط منتديات أخرى ... بإستثناء المنتديات الإسلامية فقط .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

- طبعاً كل موضوع عليك قرائته ومراجعته ومراجعة الروابط .

- كن مُتريث فى الرد ... ولاتستعجل فى ردك على أى موضوع أو مشاركة.

- لا تجعل كل هدفك هو تزويد عدد مشاركاتك ... ولكن الأهم هى مواضيعك المتميزة ، وردودك وتفاعلك مع الآعضاء الاخرين , والإجابة على إستفساراتهم .

- أى موضوع فى قسم خطأ ... قم بنقله إلى القسم الصحيح .

- حاول أن تكتب المواضيع المفيدة والشيقة التى يبحث عنها الجميع

- طبعاً عناوين المواضيع إجعلها تنم عن فحواها .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

1) طبعاً قسمك هو منتداك الصغير ... فإجعل قسمك متميز .

2) ولا يوجد أدنى مانع من مشاركاتك وإضافة مواضيع فى الأقسام الأخرى .

3) حاول لو وجدت صورة فى موضوعك ؛ أن تكتب عليها إسم المنتدى " الماجيك " .

4) حاول أن تكتب مواضيع من ابداعك وشرحك .

5) ولا يوجد مانع من نقل المواضيع ... بس تذكر بدون وضع روابط للمنتديات الأخرى .
بس تذكر أنك المشرف وتحتاج ما يميزك عن باقى الأعضاء .

6) وهناك منتدى الصحبة والأصدقاء ... كل موضوع يضاف هناك من طلب ترحيب و عضو جديد
وهكذا ........ نرد عليهم جميعاً ... حتى يحس العضو أننا متواجدون فى المنتدى .

7) عندك شكوى أو إقتراح ... أكتب فى منتدى المشرفين .
وسيتم متابعة الأمر من قبل الإدارة .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وتذكر أنك مشرف فلا تكتب فى موضوعك أرجو التثبيت .

وأنبه مرة ثانية ممنوع حذف أى موضوع . أنقل إلى سلة المهملات .

وإن شاء الله نجعل منتدانا الأفضل

جزاكم الله خيراً جميعاً

تقبلوا خالص تحيات إدارة المنتدى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




بالتوفيق إن شاء الله ...

البرنس الوحدانى 09-10-2009 03:29 PM

شكرا على المعلومات

دبدوباية 01-05-2010 03:27 PM

وعلم وينفذ
ومشكور جدا على التوضيح

amira abdo 01-07-2010 11:59 PM

شووووووور هلتزم بيها من غير كلام ميرسي سيفر

لمحه حب 01-15-2010 04:00 PM

يعطيك العافيه علم وينفذ

* بنـت الاسـلام * 02-12-2010 03:50 AM

علم وسينفذ ان شاء الله
تحيتي

beckham 02-14-2010 03:23 AM

شكرا علي التعليمات يا رامي و انشاء الله هيتم اتباعها
تقبل مروري


الساعة الآن 02:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir