منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   أدخل ( كل يوم ) وأدعو لوالديك..افلا يستحقان منك الدعاء ??? (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17801)

EzAt99 02-01-2010 04:51 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن


lost love 02-01-2010 06:15 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

admin 02-01-2010 06:34 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

EzAt99 02-03-2010 01:00 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن


vindiesel 02-03-2010 09:26 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

أشلاء قلب 02-03-2010 11:22 PM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن




vindiesel 02-04-2010 04:34 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

admin 02-04-2010 06:15 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

EzAt99 02-04-2010 10:50 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

lost love 02-05-2010 08:40 AM

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان

إليهما في كبرهما .واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن



الساعة الآن 02:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir