![]() |
تسلم الأيادي على هذا الموضوع الرائع
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك |
تسلم ايدك وجزالك الله كل خير تقبل مني مروري |
أشكركم على المرور الذى سعدنى ونور موضوعى وأعطى له قيمة لم تكن له لولا مروركم الغالى يارب يكون الموضوع نال الرض وعجبكم بجد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
4 - إلبس نظارات من ماركة ( غض البصر )
ولا تنظر إلى ما هو محرّم عليك .. جزاكي الله خيرا يا دبدوبايه وجعله الله في ميزان حسناتك |
| الساعة الآن 05:39 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir