![]() |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
عندما تنضج الشٍمس في رحم السًٍَماء~,, اقترب من نافذتي الكبيره لأداعب قطرات الندى بشغق.،~ |
اغني لك ْ~,, صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز..ْ~ ياعمري صباح النورْ~,, يلااصحى غنت فيروز..~ْ. ............... تقبلي من جزيل الشكر والاحترام تقبلي مني مروري |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
عندما تنضج الشٍمس في رحم السًٍَماء~,, ارتب غرفتي الورديه .. وابتسم لدبي الصغير.ّ~ |
| الساعة الآن 08:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir