![]() |
ميرسي كتير يا ستار
بس القسم ده للإبداعات من تأليف الأعضاء فقط وليس المنقول تسلم كتير الصقر الأبيض عالكلام الجميل من حيث المحتوى الشعري ولكن الكلام الذي ليس بجميل إطلاقا بم إني من عاصمة النساء يتم النقل للمنتدى الأدبي |
| الساعة الآن 01:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir