منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   أتسأل عني انا ؟؟... انا سيدة الكبريااء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15198)

karmen 01-22-2010 01:04 AM

ميرسي كتير يا ستار
بس القسم ده للإبداعات من تأليف الأعضاء فقط وليس المنقول
تسلم كتير الصقر الأبيض عالكلام الجميل من حيث المحتوى الشعري
ولكن الكلام الذي ليس بجميل إطلاقا بم إني من عاصمة النساء
يتم النقل للمنتدى الأدبي


الساعة الآن 01:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir