منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   هل زرت مدينة قلبك يوما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11236)

تقوى الروح 07-12-2009 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amralbob (المشاركة 67789)
والله كلامك جميل جدا تسلمي ايدك
تقبلي مروري

شكرا يابوب لمرورك الجميل

karmen 07-13-2009 11:44 AM

عجبنى أوى العنوان
هل زرت مدينة قلبك يوما؟؟


«´¨`.¸.*..*..... قبل أن يدركنا المساء ......*..*.¸.´¨`»


نكسر الحب ..
حين يأتي قبل الأوان ..
ويكسرنا الحب ..
يوماً حين يأتي بعد الأوان ..

مشكوره تقوى كلام رائع جدا


الساعة الآن 12:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir