منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   رنتك باسمـك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   رنه باسم امجد(رنتك باسم حضرتك) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10476)

admin 11-13-2009 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعبع (المشاركة 94363)
أخي الكريم
حاولت أكثر من 13 مرة أحمل النغمة
لكن ما قدرت
التحميل دايماً يوقف على 955 كيلو بايت والملف معطوب
الأخ jareeh338 خبرني عن الموضوع وهو كمان ما قدر يحمل الملف

إذا ممكن تعيد رفع الملف مرة ثانية
ومشكور سلفاً


تم اعاده الرفع من جديد يغالى


تحياتى

amged 12-14-2009 03:50 AM

thank you
 
thank you

admin 12-14-2009 08:17 AM

نورت حبيبى

CJ 20 03-11-2010 07:38 AM

مشكووووووووور

وحيدالدسوقى 07-02-2011 09:58 PM

شكراااااااااااااااااااااا

suksuk 07-31-2011 07:23 AM

رمضان كريم السنه الجايه في تمام العافيه

جنتل فلسطين 08-28-2018 01:35 AM

فقافلبيالبي


الساعة الآن 11:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir