منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ماهي الشخصيه الجذابه بالنسبه لك؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10163)

amralbob 04-29-2009 09:57 AM

مشكور على المرور

هيمة فرج 05-01-2009 11:25 AM

الشخصية الواضحة الصريحة

والمرحة

والذى تبوح بحبها

amralbob 05-01-2009 11:28 AM

مشكور على المرور الطيب

golden man 05-02-2009 11:35 AM

تسلم يا بوب على الموضوع

وعن نفسى تعجبنى الشخصيه الهادئه فى طبعها

المرحه فى كلامها العطوف والحنون فى شخصيتها


الساعة الآن 06:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir