المحادثة بين غماآزهـ و أبو عبدالله
عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
-
وعليكم السلاآم والرحمة ،
الله يحييكـ أخي ،
شاكرة لكـ اهتمامكـ بالموضوع ~
لا داعي للاعتذار وبانتظار رد الأخت ،
يعطيكـ العاآفية
-
السلام عليكم
حياك الله أختي
بالنسبة لموضوع الحقوق الفكرة الأخت المعنيه بالموضوع لم تدخل حتى الآن لذلك لم أستطع التحدث معها
ونعتذر منك مقدمًا