منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > غماآزهـ

المحادثة بين غماآزهـ و أبو عبدالله
عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. غماآزهـ
    12-09-2010 10:02 PM
    غماآزهـ
    وعليكم السلاآم والرحمة ،
    الله يحييكـ أخي ،
    شاكرة لكـ اهتمامكـ بالموضوع ~
    لا داعي للاعتذار وبانتظار رد الأخت ،
    يعطيكـ العاآفية
  2. أبو عبدالله
    12-09-2010 09:50 PM
    أبو عبدالله
    السلام عليكم

    حياك الله أختي
    بالنسبة لموضوع الحقوق الفكرة الأخت المعنيه بالموضوع لم تدخل حتى الآن لذلك لم أستطع التحدث معها
    ونعتذر منك مقدمًا

الساعة الآن 09:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir